شرح تحميل Internet Download Manager مع التفعيل التحديث الجديد 2018 - alwafi

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 16 سبتمبر 2017

شرح تحميل Internet Download Manager مع التفعيل التحديث الجديد 2018
الكثير من يستعملون برنامح idm منزعجون من انتهاء مهلة الاستخدام وهي 30 يوما لذلك يلجئ البعض لحذف البرنامج واعادة تنصيبه ولكن هذا الحل لم يعد معتمدا بعدا تحديث الى اصدار 2017 حتى انه لم يعد تستطيع تفعيله حتى بي برامج التفعيل والاخرى.
لذلك في هذا الشرح سأعطيكم برنامج idm باصدار سابق 2016 مع كيفية تفعيله بدون مشاكل
ملاحضة: لايجب تحديث البرنامج بعد التنصيب لان ذلك سيحذف التفعيل.

  • مميزات البرنامج:
  1.  دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
  2.  استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
  3.  دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
  4.  خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
  5.  دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها.
  6.  خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.
  7. خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.
  • شرح :

  • تحميل البرنامج مع التفعيل:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق